القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

خطير... لاعب مغربي سابق يقصف المغاربة ويتضامن مع الجزائري دراجي بتدوينة مثيرة مسيئة للمغاربة

 خطير... لاعب مغربي مشهور يقصف المغاربة ويتضامن مع الجزائري دراجي بتدوينة مثيرة مسيئة للمغاربة


بعد وصف المغاربة بأقبح النعوث، من طرف حفيظ لدراجي، خرج الدولي المغربي السابق للتغريد خارج السرب، حين أعلن عن تضامنه المطلق مع المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، الذي تبث “سبه” للمغاربة، مباشرة بعد إقصاء منتخب بلاده من كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون.



وكتب وادو في تغريدة على “تويتر”: “الأخ العزيز حفيظ دراجي. نحن نعرف أساليب العنصرية المغربية وكرهها للأجانب”، مضيفا “كما أنني أعاني من كراهيتهم وعارهم كل يوم، حرب إلكترونية ألقاها المغاربة ومؤيدوهم لجميع أولئك الذين لا يشاركونهم أيديولوجيتهم” ، وفق زعم اللاعب المغربي.


وسارع المعلق الجزائري للرد، عبر نشر تغريدة وادو، مع التعليق عليها بالقول: “شكرا جزيلا لك على دعمك أخي، منحتني الفرصة لتحية وشكر كل من يدعمني، مع قناعة بأن حفيظ لديه الكثير من الاعتبار لإخوته المغاربة وأمهاتهم”.


وكان حفيظ دراجي وعقب تعليقه على المباراة التي جمعت المنتخب الجزائري ومنتخب ساحل العاج والتي انتهت نتيجتها لفائدة منتخب الكوت ديفوار ب3 لهدف واحد، عمد الدراجي، إلى وصف المغاربة بأقبح النعوث، من خلال إحدى متابعاته المغربيات على “تويتر”، في رسالة خاصة، قبل أن يتم حذفها، إلا أن الأخيرة قامت بتسجيل المحادثة التي دارت بينهما و خرجت في تصريح صحفي ونشرت ب”الدليل صحة القول”، ما زاد من موجة الغضب ومعها أسالت الكثير من المداد .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات