القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

مصر 2019 الإقصاء الكارثي ونهاية جيل …

 مصر 2019 الإقصاء الكارثي ونهاية جيل …

جيل ذهبنا به لكأس العالم بعد عشرين سنة من الغياب، جيل تأهلنا به إلى الدور الثاني للكان مرتين متتاليتين، جيل فزنا معه ضد الكاميرون لأول مرة في تاريخنا و بالطريقة، جيل لعبنا به ب"كرينتا " قل نظيرها في تاريخنا.

ولغرابة الأمر، و جعل الإقصاء أكثر مرارة، سيطرنا في الدور الأول و انتصرنا في مبارياتنا الثلاث  ضد كل من ناميبيا، الكوت ديفوار و جنوب إفريقيا و ورثنا منتخبا بينينيا تأهل بأعجوبة بعد احتلاله الصف الثالث في مجموعته.

السيناريو المثالي من أجل الذهاب بعيدا في هذه الكأس، لكن حقيقة الملعب كان لها رأيا آخر خصوصا بعد افتتاح حصة التسجيل مع بداية الشوط الثاني ضدنا بواسطة مويس أديليو، و رغم تسجيل يوسف النصيري لهدف التعادل على بعد ربع ساعة من نهاية المباراة، حيث أن نقطة تحول المباراة نهائيا هو تضييع حكيم زياش لضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة بعد إسقاط أشرف حكيمي في منطقة الجزاء.

الأشواط الإضافية، و رغم سيطرة مطلقة للأسود ، لم تأتي بالجديد لنمر إلى الضربات الترجيحية المأساوية و التي أوقفت مسيرة لاعبين كثر : بوصوفة (70 مباراة) ومهدي بن عطية (66 مباراة) وكريم الأحمدي (66 مباراة) ومانويل داكوستا (37 مباراة) .

كما أنها أرمت بهيرفي رونارد في أحضان المنتخب السعودي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات