القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

من ألحان .. المغربي «ريدوان».. أوبريت «لا مستحيلا» يحقق ملايين المشاهدات ..

الاتحاد الاشتراكي 

أعربت المؤسسة الموزعة لكليب أوبريت « لا مستحيلا « سيمفونيرز الإماراتية، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه الأوبريت، عبر تطبيق أنغامي و على اليوتيوب و على منصات أخرى، و حصد الكليب على ملايين المشاهدات حول العالم، تلبية لمبادرة صناع الأمل .

و كشف المدير العام لمؤسسة سيمفونيرز عن بدء التحضير لكليب جديد بالتعاون مع صُناع الأمل يكلل النجاح بينهما بعد أوبريت « لا مستحيلا « و هي خطط في مرحلة الدراسة حتى الآن لتبصر للنور خلال الفترة القادمة.

فيديو كليب أوبريت « لا مستحيلا « إنتاج صناع الأمل و المنتج المغربي العالمي ريدوان، توزيع سيمفونيرز، و ألحان الفنان العالمي ريدوان، أما الكلمات فهي من تأليف الشاعر المغربي محمد المرضي، و شارك فيها أكثر من 50 شخصية من فناني و نجوم الوطن العربي أبرزهم أحلام، أصالة، نبيل شعيل، نجوى كرم، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، محمد عساف، سعد لمجرد، حاتم عمور، أسماء لمنور، يارا، كارمن سليمان، بلقيس، ملحم زين، لطيفة التونسية، فايز السعيد، عبد الفتاح الجريني وغيرهم من نجوم العالم العربي.

و شارك كل الفنانين و النجوم و مشاهيرِ العالم العربي في هذا العمل تطوعًا إيمانًا منهم برسالةِ الفن الإنسانية لتكون رسالة أمل ومحبة للعالم، محتفية بقيم الطموح و الإنجاز والإيجابية، مشددة على أهمية ثقافة الأمل التي تجعلنا نقهر الصعاب ونحقق المستحيل.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات