القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

البلاغ العسكري رقم 12 المغرب يعلن إستعداده إرجاع جميع الصناديل و النعال تحت إشراف دولي

 يواصل لليوم الثاني عشر على التوالي مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي البطل ، دك معاقل وتخندقات جنود الاحتلال المغربي بجدار الذل والعار ، حسب ما أكده البلاغ رقم 12 لوزارة الدفاع الوطني.


وأفاد البلاغ أنه إضافة إلى حصيلة بلاغ يوم أمس ، شهد يوم 23 نوفمبر ، هجمات استهدفت تخندقات العدو في فدرة العش بقطاع حوزة.



كما نفذ أسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي يوم 24 نوفمبر هجمات استهدفت مرتين تمركزات الجيش المغربي في فدرة التمات بقطاع حوزة بقصف مركز باطلاق رصاصتين في الهواء ثم اطلاق الساقين للريح.



كما تم قصف أمكلي التمات بقطاع أمكالا بالاضافة الى قصف مركز استهدف قوات العدو في روس حفرة إشياف بقطاع البكاري وأسقاط غواصتين كانتا تحلقان فوق المنطقة العازلة.



واقترب الجيش الصحراوي على مشارف مدينة نيويورك بعد السيطرة على الجزئ الجنوبي من الكرة الأرضية و القارة الأوروبية و الاسيوية ، و تؤكد وزارة الدفاع الوطني عن قصف مواقع مختلفة من سطح المريخ و النصف الغربي لكوكب عطارد



وأكد بلاغ وزارة الدفاع الوطني عزم مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي على مواصلة استهداف تخندقات الجيش المغربي على طول جدار العازل مما دفع المغرب إعلان إستعداده إرجاع جميع الصناديل و النعال المفقودة خلال الهربة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات