القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الرحلات في المغرب

الرحلات في المغرب

رحلات في المغرب
اليوم الأول: النقل من المطار إلى رياضك ، بالقرب من ساحة جامع الفنا الشهير.
  
اليوم الثاني: الانتقال بسيارة 4x4 من مراكش إلى بوثرار ، عبر قصبة آيت بن حدو،  ، المسجلة في الثراث الدولي لليونسكو ، قصبة تاوريرت ، نخيل سكورة ، والالتحاق ببوطار ليلاً، عائلة بربرية في قصبة قديمة ببوثغر.
  
اليوم الثالث: ستبدأ رحلة المشي (5 ساعات سيرًا على الأقدام) 1580 مترًا ، وتجوّل في وادي أجاوتي أثناء عبور قرية الزناج ، حيث ترى القصبة البربرية، ثم تمر بجانب مضيق أغوتي ، وصوله إلى صفيحة المدون 1720 م.
  
اليوم الرابع: 4 ساعات من المشي ، ساعة ونصف للوصول إلى النقطة العليا لرؤية مشهد بانورامي لقرية آيت أحمد، مشهد الحقول على شكل واحة تحيط بها الجبال ... ثم ينحدر على صفيحة صغيرة من 2100 م ، مما يجعل النزهة ، بعد منتصف النهار تواصل إلى قرية امسكار.
  
اليوم الخامس: سيراً على الأقدام ، بعد الإفطار ، تزور مضيق أمجك 1750 م ، وعبر التلال في اتجاه  أغورزيكا 1900 م ، حيث تنزه في منتصف النهار ، وتستمر بالسير إلى قرية إيسومار و اغريم اكديم. في وادي المجون.
  
اليوم السادس: 4 ساعات من المشي ، بعد الإفطار باتجاه بوطرار السير في وادي م. بعد 2:00 من المشي ، نزهة بالقرب من الوادي، العودة إلى سيارة الدفع الرباعي 4X والسير على ضفاف الوديان، ليلة في فندق جيد للغاية.
  
اليوم السابع: بعد الإفطار ، انتقل إلى مراكش.
  
اليوم الثامن: النقل إلى المطار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات