القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الرجاء بطل للسوبر الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه

الرجاء بطل للسوبر الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه



Visiomaroc- فيزيوماروك

توج فريق الرجاء الرياضي بطلا للسوبر الإفريقي على حساب فريق الترجي التونسي، بعدما تفوق عليه في المباراة التي جمعت بينهما بقطر بهدفين لواحد.

واستطاع الرجاء البيضاوي حسم المباراة لصالحه بعدما نجح في فرض أسلوب لعبه، ومجارات إيقاع المباراة منذ بدايتها بطريقة جيدة، مكنته من بلوغ مرمى الترجي التونسي في أكثر من مناسبة، إذ كان سباقا إلى تهديد مرمى الفريق التونسي في الدقيقتين التاسعة عن طريقة محمود بنحليب، والدقيقة 16 عن طريق سفيان الراحيمي.

ونجح رجل المباراة عبد الإله الحافيظي في تسجيل الهدف الأول للرجاء في الدقيقة 22 عن طريقة تسديدة قوية من خارج مربع العمليات، لينهي الخضر الشوط الأول متقدمين في النتيجة.

وتراجع الرجاء مع بداية الشوط الثاني إلى الوراء بحثا عن تأمين  النتيجة، غير أن الفريق التونسي نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57 بتسديدة قوية عن طريق يوسف بلايلي.

وعاد الخضر لفرض أسلوب لعبهم وتسجيل الهدف الثاني عن طريقة بدر بانون، بطريقة رائعة، بعد اختلاط أمام مرمى الفريق التونسي، في الدقيقة 65 من المباراة.

وواصل الرجاء محاولاته إذ كان قريبا من تسجيل الهدف الثالث في أكثر من مناسبة، بينما فشلت محاولات الفريق التونسي في تسجيل هدف التعادل، أمام التدخلات الناجحة لدفاع الخضر ولأنس الزنيتي، الذي أنقد مرماه في أكثر من محاولة.

واستطاع الرجاء أن يكرس تفوقه على الترجي ويتوج باللقب الثاني على حسابه بعد الفوز التاريخي عليه في سنة 1999 بالمنزه والتتويج بلقب عصبة الأبطال.

ويعتبر هذا ثاني لقب للسوبر يفوز به نادي الرجاء البيضاوي، بعد الأول الذي توج به في سنة 2000، علما أن الترجي يتوفر بدوره على لقب واحد للسوبر فاز به في 1995.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات