القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

جولات بمراكش

مراكش إلى ورزازات عبر تالويت وقصبة أيت بن حدو
  
اليوم الأول: الانتقال من مراكش عبر ممر تيزي نتيشكا بين جبال الأطلس إلى قرية تالويت التقليدية البربرية للقيام بجولة بصحبة مرشد في قصبة الجلاوي ، عراب الحرب السابق وباشا مدينة مراكش. تابع إلى آيت بن حدو لزيارة موقع قصبة آيت بن حدو للتراث العالمي ، وهي قرية محصنة رائعة (قصر).

مراكش إلى ورزازات عبر تالويت وقصبة أيت بن حدو


ورزازات إلى ممر دادس عبر سكورة وردة الوادي

اليوم الثاني: قم بزيارة استديوهات أطلس في ورزازات وتابع إلى مضايق دادس عبر سكورة والوادي (كيلاء مغونة) حيث يصطف الأطفال البربر في الربيع على الطريق لبيع أكاليل الورود المعطرة. اترك الطريق الرئيسي في بومالن دادس للتجول عبر قصبة التلال المدمرة وحدائق أرض الوادي والتكوينات الصخرية الغريبة لتلال تامالنت.
                 

دادس إلى مرزوقة عبر رحلات تودرا جورج عرق الشبي

اليوم الثالث: الانتقال إلى مرزوقة عبر مضيق تودرا ، وهو أعلى ممر في المغرب يبلغ عرضه 20 متراً وعرضه 200 متر. يمكنك الوصول إلى حافة الكثبان الرملية مع خيار قضاء الليلة في فندق أو الذهاب في رحلة جماعية في عرق الشبي ، مع مرشد صحراوي، والنوم في خيمة بدوية في معسكر صحراوي حيث يقدم مرشدك العشاء تحت النجوم ، ليلاً في بيفواك (خيمة بدوية)
  

مرزوقة إلى فاس عبر وادي زيز وغابات الأرز

اليوم الرابع: استيقظ مبكرًا لمشاهدة شروق الشمس ثم ركب جملك إلى مرزوقة. بعد الإفطار ، تغادر إلى فاس عبر غابات وادي زيز وغابات الأرز التي تعيش فيها القرود البربرية - هذا الطريق مثير للاهتمام، توقف لتناول الغداء في مقهى بربري.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات