أخر الاخبار

سيدي علي تكرم أسود ولبؤات الأطلس

 

سيدي علي تكرم أسود ولبؤات الأطلس

سيدي علي تحتفي بأسود ولبؤات الأطلس بإصدار قنينات تحمل صور نجوم المغرب

أعلنت شركة “سيدي علي” أنها “بعد التألق التاريخي للمنتخب الوطني لكرة القدم بقطر 2022، وفي سياق المشاركة الأولى للبؤات الأطلس في كأس العالم للسيدات المقامة في كل من أستراليا ونيوزيلندا، أطْلَقَتْ سلسلة جديدة وحصرية من القنينات المائية، كعلامة على الفخر بما تم تحقيقه من إنجازات وأيضا تقديما لمزيد من الدعم والتشجيع للبؤات وأسود الأطلس”.


وأوضخت الشركة، في بلاغ لها، أن “هذه المجموعة تتكون من 3 قنينات مائية بسعة 33 سنتيلترا، تُظهر أغلفتها 18 شخصية من لاعبات ولاعبي المنتخب الوطني، حيث إن كل قنينة تحمل صورا لثلاث لاعبات للمنتخب النسوي وثلاثة لاعبين لأسود الأطلس”.


وأضاف المصدر ذاته أن “هذا الإصدار الحصري من القنينات المائية لـ”سيدي علي”، والذي يحمل صور لاعبات ولاعبي منتخباتنا الوطنية النسوية والرجالية، يمثل اِعْتِرافا وامتنانا بالدور الذي تلعبه المنتخبات الوطنية للنهوض بكرة القدم الوطنية”، مشيرا إلى أن “سيدي علي” “ترغب، من خلال هذه المبادرة، في المساهمة في حملة تشجيع لبؤات الأطلس، وتكريم مهاراتهن، متمنية لهن التوفيق خلال مشاركتهن في بطولة العالم”.


وأكد البلاغ أنه “بالإضافة إلى تشجيعها لرؤية أكثر شمولا ودمجا للرياضة، ستواصل “سيدي علي” الوفاء بالتزاماتها كشريك تاريخي لكرة القدم المغربية. كما تدعم “سيدي علي” الرياضة كرافعة للنهوض بالمساواة بين الجنسين وفي إطار تعزيز مقاربة النوع”.


حول شركة المياه المعدنية لأولماس

يشار إلى أن “أولماس للمياه المعدنية شركة مساهمة مغربية محدودة مدرجة في بورصة الدار البيضاء، وهي واحدة من فروع مجموعة هولماركوم، كما أنها المنتج والموزع الرائد للمياه المعبأة في المغرب”.


وأوضح البلاغ أنه “بالنظر لكونها لاعبا دوليا في هذا المجال، تعمل الشركة أيضا في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى من خلال شركة ETE التابعة لها، والموجودة في دولة بنين”.


وأفاد المصدر بأن “المجموعة تلتزم بالنمو المستدام والمسؤول، مع جعل التقليل من أثرها البيئي في صميم أولوياتها وفي قلب مهمتها. وبالنظر إلى قوة مبادراتها، أصبحت أولماس للمياه المعدنية عضوا في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، الذي تقدم إليه تقارير سنوية بخصوص التقدم المحرز في ما يتعلق بالإسهام في أهداف التنمية المستدامة”.


يُذكر أن “الشركة حصلت أيضا، ومنذ سنة 2017، على علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات، التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب”.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -