القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

احسن بنك في المغرب من عدة جهات BANK

 احسن بنك في المغرب من عدة جهات

عندما كان البنك شيء ثانوي في حياة الإنسان لم نجد هذا الكم من الناس يبحثون عن موضوع مثل احسن بنك مغربي لفتح حساب جديد.حتما ستكون لديك بضع ثوان لكي تختار البنك اللذي تعتقد  انه هو الافضل.بالنسبة الى معضم الاشخاص اللذين يبحثون عن بنك من اجل فتح حساب بنكي ,حتما سيكون قد سمع عن هذا البنك من خلال صديقه مثلا.⁩

تقديم الموضوع: طرق حصرية لمعرفة اختيار أحسن بنك .حل مشكلة تأخر البطاقة البنكيةطرق لتفادي الاقتطاعات البنكية.طريقة الاستفادة من القروض.


كيف ستعرف كل ما يتعلق بطريقة اختيار احسن بنك في المغرب هل تعلم ان بعض الابناك لا يوجد لديها الاستقرار في الخدمات  الموجودة في الشباك الاوتوماتيكي .لهذا فلا تستغرب ان وجدت الشباك الاوتوماتيكي لا يعمل او خارج الخدمة.

ان اغلب الابناك لا تتوفر على خدمات كافية خصوصا ما يخص توفير المال الكافي في الشباك البنكي. لهذا لا تستغرب ان وجدت الشباك خارج الخدة بسبب نفاد كمية أن مشكلة اختيار أحسن بنك في المغرب حد معقدة ولاكن سوف ارشدك الى الطريق الصحيح.

اتوجد عدة طرق و طريقة ومن اجل اختيار البنك وماهي المتطلبات.شرح طريقة لقياس الخدمات البنكية ,البنك الأرخص من حيث الاقتطاعات البنك الافضل من حيث البطاقة البنكية.البنك الأسرع في التحويلات المالية.البنك المتميز في الشراء من الانترنت.شرح الابناك من ناحية الجودة العالية.

بعدما قمت بفتح حساب  في احسن بنك في المغرب كان التجاري وفابنك هو الخيار الأمثل في هذه الامور ,لاكن سرعان ما تغيرت الامور مع ظهور  CFG BANK اللذي  قام بثورة في عالم الخدمات المتقدمة لانه ببساطة وهو أحسن بنك في المغرب بشهادة كل من له رؤية في عالم الخدمات المصرفية بنك يقدم لك بطاقات بنكية من الجودة العالية.
  
طريقة اختيار أحسن بنك في المغرب

في المغرب توجد لدينا مجموعة كبيرة من الابناك الجيدةوالمتوسطة والعادية البنك الشعبي,بنك افريقيا, التجاري وفابنك,الشركة العامة لالبناك, السياش بنك,cfg bank,cash plus, wafacash, سوف تشارك معكم افضل هذه الابناك  ولاكن كل هذه الابناك تشارك نفس السياسة المالية اللتي يرسمها بنك المغرب .

 هناك بعض الأشخاص يحتاجون إلى إدخار المال   لديهم مايكفي  هم لا يحتاجون إليه. اذن هذه الفئة كل الابناك في المغرب تبحث عنهم لهذا سوف تجدهم غالبا يتوجهون إلى  البنك الشعبي, التجاري وفابنك, بنك افريقيا, الشركة العامة لالبناك,القرض الفلاحي هناك.

طرق فتح الحساب في البنك  اذا توجد لديك اسباب اخرى من قبيل تحريك المال أو استقبال المال الشراء من الانترنت  التسوق من الخارج, استقبال المال من غوغل ادسنس فهذه الخدمات توجد لدى السياش بنك,البريد بنك,CFG BANK اللذي يعتبر بنك VIPفي المغرب.



الابناك المغربية والاقتطاعات من الرصيد


توصلت إلى نتيجة مفادها أن البريد بنك,السياش بنك هم الافضل بالنسبة إلى إمكانية الحصول على حساب بنكي بدون كبيرة لقد تبين الامر في هذا مند سنتين ان اقتطاعات هذه الابناك قليلا جدا لو قارنها مع CFG BANK, التجاري وفابنك ,الاذان يعتبران الاعلى من حيث الاقتطاعات قد تصل إلى مئة درهم في الشهر .


على العموم لن اطيل عليكم الشروط المطلوبة في فتح حساب بنكي هي ان تتوفر على البطاقة الوطنية ومبلغ مالي يبدأ من200درهم عند البريد بنك وقد يصل الى 400درهم عند الابناك الاخرى .اما تكلفة الحساب في السنة فهي من166درهم في السنة عند البريد بنك.

 مع الابناك الاخرى  الاقتطاعات فهي 6 دراهم اذا سحبت المال من شباك اتوماتيكي اخر مثلا انت لديك حساب في البريد بنك لديك كارت فيزا ولاكن الشباك االبنكي للبريد بنك بعيد عنك ولاكن بالقرب من منزلك يوجد شباك اتوماتيكي للبنك الشعبي فعندما تسحب المال منه سيقتطع 6من رصيدك البنكي .


الان سنشرح الابناك المغربية حسب جودة الخدمات المقدمة إلى الزبائن ،70بالمئة من المستجوبين في احدى الاستطلاعات وضعوا البنك الشعبي في الصف الاول من حيث السلاسة في الخدمات المتعلقة بالحساب والشيكات والبطاقة البنكية اللتي تدعم الشراء من المواقع العالمية .

في المغرب هناك ابناك رخيصة ,لاكن مع ظهور CFG BANK اللذي يمكن اعتباره بنك متكامل VIP لأنه يقوم بتقديم بطاقات بنكية قوية ومفعلة للشراء من الانترنت بدون حدود اقل شي يقدمه gold carte ولاكن كما قلت لكم لديهم اقتطاعات كبيرة فقد تصل الى 100درهم في الشهر.

اما العملاق التيجاري وفابنك جاء في المركز الثاني من حيث جودة الخدمات المقدمة فيما جاء السياش بنك في المركز الثالث ما يميز السياش بنك هو الاهتمام اكثر بالكارت غيشي فهو يوفر العديد من البطاقات الائتمانية المتنوعة اللتي تدعم الشراء من المواقع العالمية ولاكن بمبالغ اكبر من البريد بنك قد تصل المبالغ المخصصة للتجارة الإلكترونية الى. 20000. درهم في السنة الواحدة.

في الحقيقة انا افضل هذه الابناك وهي ثلاث ركزوا معي كل بنك لديه ميزة فإذا لديك مال كثير انصحك بالبنك الشعبي فهو متميز في هذه النقطة لن تجد مشاكل في سحب اي مبلغ او تحويل الاموال الى الابناك الاخرى اما اذا كنت تشتغل في شركة أو موضف في القطاع العام من الأفضل التعامل مع البريد بنك لانه مضمون من طرف الدولة ولن تجد اي مشاكل .

اما الشباب المغربي مبرمجي التطبيقات او اليوتوبرز او مصممي الموقع الالكترونية او أصحاب حسابات الانستغرام و صفحات الفيسبوك انصحهم بالسياش بنك والتيجاري وفابنك نظرا لتوفير خدمات الانترنت بشكل دائم وجيد لن تجد مشاكل في تفعيل البايبال لان بطاقة السياش بنك مفعلة اوتوماتيكيا وكذلك التيجاري وفابنك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات