القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

"الكاف" تزف خبرا سارا إلى الجماهير المغربية على بعد أيام قليلة من موقعة الكونغو

 الكاف" تزف خبرا سارا إلى الجماهير المغربية على بعد أيام قليلة من موقعة الكونغو



قررت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، الغاء عقوبة ايقاف الدوليين المغربيين سفيان بوفال وسفيان شاكلا.

و أفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، نشرته اليوم الأربعاء على موقعها الرسمي ،بأن قرار رفع العقوبة، جاء بعد الاستئناف الذي تقدمت به الجامعة ، في شأن توقيف سفيان بوفال وسفيان شاكلا لمباراتين، على اثر الأحداث التي صاحبت المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره المصري برسم ربع نهاية كاس افريقيا للامم التي أقيمت بالكاميرون .


وبموجب هذا القرار سيكون بوسع كلا اللاعبين المشاركة في المباراتين الفاصلتين للتأهل لكأس العالم قطر 2022، اللتان سيخوضهما المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الكونغولي شهر مارس المقبل .


وكانت الجامعة قد توصلت مؤخرا برسالة من الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا "يحدد فيها تاريخ ومواعيد إجراء هاتين المباراتين الفاصلتين ، حيث سيجرى لقاء الذهاب يوم الجمعة 25 مارس المقبل بملعب الشهداء بكينشاسا على الساعة الرابعة مساء (التوقيت المغربي)، فيما تجرى مباراة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة والنصف مساء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات