أخر الاخبار

في سابقة أعلام جزائرية في وقفة تدعم تدخل المغرب بالكركرات تبرهن عن الأخوة بين الشعب الجزائري و المغربي

 ضربة موجعة للبوليساريو في اسبانيا بعد مشاركة جزائريين فيوقفة مغربية مناوئة للبوليساريو بمدينة فالنسيا الإسبانية، تدعم تدخل الجيش المغربي فالكركرات.

في سابقة أعلام جزائرية في وقفة تدعم تدخل المغرب بالكركرات تبرهن عن الأخوة بين الشعب الجزائري و المغربي


وشهدت قنصلية المغرب في فالنسيا الإسبانية مشاركة مجموعة من المهاجرين الجزائريين المقيمين في المدينة الإسبانية، نظمها عشرات المغاربة للتعبير عن رفض الاستفزازات الأخيرة للموالين للجبهة قطاع الطرق امام نفس القنصلية، ولم يكتف الجزائريون بالمشاركة في الوقفة، بل رفعوا نفس الشعارات التي رددها المغاربة.

وكان أيضا من اللافت في هذه الوقفة التي حظيت بتغطية إعلامية مهمة للإعلام الإسباني، حضور نشطاء الحركة الأمازيغية.


وفهاد الوقفة ردد المحتجون شعارات ضد البوليساريو ونددوا بالهجوم الأخير الذي استهدف قنصلية المغرب، بعد إقدام أحد العاناصر التابعة للبوليساريو على وضع رمز للبوليساريو مكان العلم الوطني، قبل أن يقوم القنصل العام بنزعه وإعادة العلم الوطني إلى مكانه، ويذكر بأن الوقفة عرفت تغطية إعلامية من الجرائد الإسبانية.

☆☆
ندعوك لمشاركة آرائك واقتراحاتك معنا في مربع التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا مشاركة ونشر أعمالك على الموقع ، ويجب على كل من يرغب الكتابة إلينا.
☆☆
   في نهاية موضوعنا ، وللتعرف على المواضيع القادمة وحتى تصل إلى كل موضوع جديد  للمدونة ، لا تنس الاشتراك والانضمام إلى قائمة المدونة البريدية عن طريق تسجيل بريدك الإلكتروني.
☆☆
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -