القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

ترفع الصداقة أمام حب الوطن .. بدر هاري يحذر كريستيانو رونالدو من المنتخب المغربي sport

 نشر نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، صورة له رفقة زملائه بالمنتخب، عبر حسابه الخاص بالإنستاغرام، عبر من خلالها عن استعدادهم لخوض منافسات المونديال، قابلها نجم رياضة « الكاي وان » المغربي بدر هاري برد ساخر وضح من خلاله أن المنتخب المغربي أيضاً على أتم الاستعداد للإطاحة بكريستيانو.

هذا وقد عنون كريستيانو رونالدو صورة التي جمعته ب خوان ماتيب، وبيبي، وويليام، وموتينهو، وروي باتريسيو، وويليام ولاعبون آخرون بعبارة « مستعدون »، وتفاعل معها الملايين من متابعيه عبر الإنستاغرام. وكان من بين المتفاعلين نجم ريال مدريد والمنتخب المغربي الصاعد أشرف حكيمي الذي أعجب بالمنشور دون أن يعلق، وكذا نجم رياضة الكاي وان المغربي بدر هاري الذي علق على الصورة بعبارة « بالتوفيق أخي ولكن المغاربة مستعدون لك. »

يشار إلى أن بدر هاري وكريستيانو رونالدو تجمعهما علاقة صداقة مقربة، وقد سبق لكريستيانو تلبية دعوة بدر هاري للحضور إلى المغرب السنة المنصرمة، وتوالت بعدها زياراته إلى أن قرر الاستثمار في قطاع السياحة والفنادق بمدينة مراكش وافتتح أول مطعم له بها.

كما يشار إلى أن المنتخب البرتغالي، بقيادة رونالدو، سيخوض ثاني مباراة له في المونديال ضد المنتخب المغربي في الثاني والعشرين من يونيو الجاري بملعب موسكو، وذلك بعد أن جمعتهما القرعة في المجموعة الثانية رفقة كل من المنتخبين الإيراني والإسباني.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات