القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

فيلة ساحل العاج تندحر أمام أسود المغرب

ساحل العاج المغرب

فيلة ساحل العاج  تندحر أمام أسود المغرب

سجل المنتخب المغربي عودة تاريخية لكأس العالم بعد غياب طال منذ 1998 حين سافر المنتخب المغربي لفرنسا من أجل المشاركة في المونديال.
بشباك نظيفة طوال تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال، نجح المنتخب المغربي في خطف بطاقة التأهل على حساب منتخب ساحل العاج دون تلقي أي هدف خلال ست مباريات.
المنتخب المغربي سجل وصوله الخامس للمونديال لينضم للمنتخب المصري الذي عاد أخيرًا للمشاركة في كأس العالم إلى جانب منتخب السعودية صاحب وصافة مجموعته بالتصفيات ليضمن التواجد ضمن كبار العالم في الصيف المقبل.
المغرب تمكنت من الفوز بثنائية على ساحل العاج لتضمن التواجد في كأس العالم بعد تأكيدها على أحقيتها بصدارة المجموعة.

مهدي بن عطية

قائد المنتخب المغربي قدم مباراة كبيرة خلال لقاء اليوم ضد المنتخب الإيفواري، فبعيدًا عن تسجيله هدفًا رائعة من ضربة ركنية حولها بتسديدة سكنت الشباك، إلا أنه شارك بشكل كبير في خروج منتخب المغرب من المباراة بدون أهداف بعد السيطرة مع زملائه على خطورة جيرفينيو وويلفيرد زاها مهاجمي منتخب ساحل العاج إلى جانب الحفاظ على شباك المنتخب المغربي خاليه من الأهداف طوال التصفيات، قائد أسود الأطلسي قدم مباراة رائعة سواء على المستوى الدفاعي وكذلك في الزيادة الهجومية خلال الركلات الثابتة والهجمات المرتدة، وهو ما أهلنا لاختيار لاعب يوفنتوس كرجل المباراة

كلمات مفتاحية: مالي الغابون المغرب ساحل العاج تصفيات كأس العالم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات