القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

بعد وقوفه مساندا للجزائر ضد بلده … وادو يعود من جديد لمهاجمة المغاربة بسبب مصر !!

 بعد وقوفه مساندا للجزائر ضد بلده … الحاقد  يعود من جديد لمهاجمة المغاربة بسبب مصر  !!


بعد وقوفه مساندا للجزائر ضد بلده … وادو يعود من جديد لمهاجمة المغاربة بسبب مصر  !!

عاد اللاعب الدولي المغربي السابق، عبدالسلام وادو إلى إثارة الجدل من جديد، بخصوص الأحداث الرياضية الوطنية، لاسيما في ملف اختيار مركب محمد الخامس لاحتضان المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا هذا العام بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري، مؤكدا أن قرار الإتحاد الإفريقي باختيار الملعب لم يكن موفقا ومجانبا للصواب والحياد.


ودافع وادو في حديثه لقناة “الحياة المصرية”، عما يعتبره “قرار لا يصب في مصلحة الحياد”، قائلا “أنا لست مع اللعب في المغرب، حتى لو كان وطني قادرًا على تنظيم رائع لهذا الحدث، نحن معتادون على تنظيم مثل تلك الأحداث، لدينا ملاعب رائعة، ولكن هذه ليست المشكلة، بل المشكلة هي أن يكون الوضع مناسب رياضيًا”.


وأضاف أن كان على الكاف الإبتعاد عن هذا الصراع واختيار ملعب محايد حفاظا على مبدأ تكافئ الفرص بين الفريقين، وذلك لمتابعة لقاء في ظروف ملائمة وحيادية”.


ووفق عبد السلام وادو فالكاف اخطأ الاتحاد الأفريقي بقوله: “في رأيي الكاف كان عليه أن يضع منذ البداية عدة اختيارات إذا تأهل فريق من نفس البلد؛ لأن هذا الأمر يؤثر على الحيادية وتساوي الفرص، وأنا لست مع إقامة المباراة في المغرب”.


وبعيدا عن جدل ملعب النهائي، اعتبر اللاعب الدولي السابق أن الوداد قادر على التتويج باللقب وهزم الأهلي، بالنظر إلى توفر الفريق على لاعبين ومدرب في المستوى الجيد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات