القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

لقجع يكشف الحقيقة وراء رفض الزلزولي اللعب مع المنتخب الوطني

 تحدث فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن قضية استدعاء عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، إلى المنتخب المغربي، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون بداية من 9 من شهر يناير وحتى السادس من شهر فبراير لعام 2022.

لقجع يكشف الحقيقة وراء رفض الزلزولي اللعب مع المنتخب الوطني

لقجع قال خلال حواره مع برنامج “مارس أطاك”، أن الزلزولي لاعب يملك موهبة كبيرة، ولعب في جميع فئات المنتخب المغربي الصغرى، كما هنأ اللاعب بعدما شارك مع فريق برشلونة لأول مرة، ودعمه من أجل التطور بشكل أكبر لتمثيل أسود الأطلس، وكان لاعب البارسا سعيدًا بذلك.


وأضاف : “وحيد خليلوزيتش تواصل مع الزلزولي قبل إعلان قائمة الفريق لبطولة كأس أمم إفريقيا، وعبد الصمد كان سعيدًا بذلك، لكن بسبب ظروف إقامة البطولة في تلك الفترة، هناك بعض الأندية الأوروبية تحاول الضغط على اللاعبين من أجل عدم الرحيل وهذا أمر طبيعي”.


وتابع: “اتصلت بخوان لابورتا رئيس برشلونة 3 مرات من أجل عبد الصمد الزلزولي، وأخبرني بأنه من مصلحة اللاعب لذا يجب أن يستمر اللاعب في برشلونة لتطوير مستواه أكثر، وهو ما سيفيد المنتخب المغربي بشكل أكثر، لكن الأمر يعود لتشافي، وحينما تواصلنا مع المدرب الإسباني، أكد أنه لا مشكلة في انضمام اللاعب للمنتخب في كأس أمم إفريقيا”.


وأضاف: “خيار عبد الصمد الزلزولي بتمثيل المنتخب المغربي أو بتمثيل إسبانيا حقه المشروع، لكن عليه أن يعلم أن منتخب أسود الأطلس هو أكبر من أي شخص”.


وزاد : “شقيق الزلزولي قال لي إن اللاعب يريد تمثيل المغرب في شهر مارس بعد بطولة أمم إفريقيا، لكن الأمور لا تمضي هكذا، نحن بحاجة للاعبينا الآن بالبطولة ولا يمكنني ضمان ما سيحدث بالمستقبل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات