القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

شوفو على لغة الخشب.. الاستقلالي القادري لرئيس الحكومة: انتقلتو من إنتاج المفاهيم إلى إنتاج المضامين وكان خلط تحكمي بين مجلس المستشارين وحكومة البي جي دي

 

لغة الخشب.. الاستقلالي القادري

في غياب معارضة سياسية قوية وضعف العمل البرلمان بمجلس المستشارين، قام احد المستشارين من الاغلبية وبالضبط من الفريق الاستقلالي اسمه فؤاد القادري، يتحدث عن رئيس الحكومة السابق بلغة الخشب، ويتقرب من رئيس الحكومة الجديدة بلغة الخشب كذلك.

القادري، تحدث عن حكومة البي جي دي وقال بأنها مارست خلط تحكمي في علاقتها مع مجلس المستشارين، وبأن هاد العلاقة كانت باردة، ووصف ذلك بلغة متخشبة.

وأوضح القادري بأن الحكومة السابقة عطات وعود لم نراها وظلت الثقة المفقودة.

وخاطب القادري رئيس الحكومة الجديد عزيز اخنوش، بالقول :”انتقلتم من انتاج المفاهيم إلى انتاج المضامين”، غير هادشي معرفناش شنو كيقصد بها. لغة الخشب مرة اخرى.

نفس البرلماني بلي دبا انتقلنا إلى انسنة التنمية القروية. لغة الخشب كذلك.

هاد البرلماني كيهضر بواحد لغة مكيفهمش الشعب، بواحد لغة متعالية ديال بعض الاساتذة الجامعيين فكليات الاداب والعلوم الانسانية.

فؤاد القادري دخل السياسة مع الراحل القادري  وانجح كعضو في بلدية برشيد ،ومن بعد قلب عليه ومشى الاتحاد الدستوري وانجحو المرحوم عبد اللطيف مرداس في العضوية ديال الغرفة الفلاحية، ايام كانت جهة الشاوية ورديغة،من بعدها احصل على مستشار في مجلس المستشارين ،ولكن بعد يوم واحد تنكر لحزب الاتحاد الدستوري واعلن على التحاقه بحزب الاستقلال.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات