القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

طنجة : القضاء يدين عميد شرطة بالسجن النافذ وأداء تعويض قرابة 90 مليون سنتيم

 


طنجة : القضاء يدين عميد شرطة بالسجن النافذ وأداء تعويض قرابة 90 مليون سنتيم

أدانت ابتدائية طنجة، أول أمس الاثنين، عميد شرطة تابع لمديرية مراقبة التراب الوطني، بسنجة سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها خمسة آلاف درهم، وأداء تعويض لإدارة الجمارك قدره 888 ألف درهم.


وتوبع المتهم بحيازة واستهلاك المخدرات القوية وإفشاء السر المهني والإرتشاء، بعد أن أثبتت التحقيقات اشتباه تورطه في حيازة واستهلاك وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.


وتم توقيف عميد الشرطة، شهر أكتوبر الماضي، بعد مداهمة فيلا بحي “بوبانة” بطنجة حيث كانت تقام فيها ليلة ماجنة، وعثر بحوزته على مخدر “الكوكايين”، فيما تم إيقاف أشخاص آخرين كانوا برفقته.


وجاءت عملية المداهمة، بعد أن تم تتبعه لمدة طويلة بعد الاشتباه به في مد بارونات المخدرات بمعلومات حول تحركات الأمن بطنجة وهو ما يدخل في خانة إفشاء السر المهني.


وتشير المصادر، إلى أن أسماء معروفة لها علاقة بالإتجار الدولي للمخدرات كانت تتردد عليه بين الفينة والأخرى بفيلا فاخرة ببوبانة، ليتم إعتقاله، كما بينت التحقيقات عن تورط ثلاثة أشخاص اَخرين من ذوي السوابق العدلية في الملف، إذ تم ضبط كمية 600 غرام من مخدر الكوكايين بحوزتهم إلى جانب أنواع أخرى من المهلوسات، وكذا مبالغ مالية مهمة بالعملتين الوطنية والأجنبية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات