القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الفزازي: من حق المغرب أن يتحالف مع الشيطان للدفاع عن أرضه



الفزازي: من حق المغرب أن يتحالف مع الشيطان للدفاع عن أرضه


 رد رئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ؛ الشيخ محمد الفزازي، على المناهضين لتطبيع المغرب وتطوير علاقاته الدبلوماسية مع إسرائيل، معتبرا أن المملكة تدعم الشعب الفلسطيني فعليا عكس بعض الدول التي “تتاجر بالقضية الفلسطينية”.


وهاجم الفزازي الصحفي الفلسطيني جمال ريان، واصفا إياه بـ”المضلِّل”، قائلا “جمال ريان الصحفي الفلسطيني المضلِّل ما ترك مناسبةً إلا ركب عليها للنيل من بلادنا. تارة يدعو للجزائر بالنصر، وتارة أخرى يسب الزمن الذي شهد توقيع اتفاقيات أمنية بين المغرب وإسرائيل… مع العلم أنّ سبّ الزمن محرمٌ شرعاً”.


وأوضح الفزازي، أن هذا “المضلل يصور المغرب وكأنه الدولة الوحيدة في الدنيا المطبعة مع إسرائيل، في حين كل دول العالم أو يكاد مطبعة، بما في ذلك دولة قطر التي يسترزق منها؛ بل بما في ذلك الأردن التي يحمل جنسيتها، لا؛ بل بما في ذلك السلطة الفلسطينية نفسها”.

الفزازي: من حق المغرب أن يتحالف مع الشيطان للدفاع عن أرضه

وأكد المتحدث، أن “المغرب قدم لفلسطين ما لم تقدمه الجزائر التي يدعو لها بالنصر. وها هي ذي قيادة حماس تأتي إلى المملكة ممتنّة وشاكرة للجهود المغربية المبذولة للتخفيف من معاناة الفلسطينيين سواء بإقامة المستشفيات الميدانية في غزة أم بإرسال مختلف المساعدات وحاجيات السكان الضرورية، أم بتشييد البنية التحتية هناك”.


وشدد الشيخ المثير للجدل، أنه “حُقّ للمغرب أن يتحالف مع الشيطان نفسه للدفاع عن أرضه. ولو من باب الضرورة، وللضرورة أحكام”، مشيرا إلى أن “دعوات جمال ريان بالنصر للجزائر وما إلى ذلك من سفسطة، فدعواته لا تتجاوز أرنبة أنفه، وحاشا لله أن يستجيب دعاء ظالمٍ لظالمٍ على مظلوم”.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات