القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الفيزازي يشبه محمد الشوبي بـ”العاهرة”

 

رد الشيخ الشيخ المغربي الفيزازي، على الممثل محمد الشوبي، إثر موقفه المدافع عن الجزائر وعن شعبها، واصفا إياه بأقدح العبارات.

الفيزازي يشبه محمد الشوبي بـ”العاهرة”


وهاجم الفيزازي الشوبي عبر تدوينة على حائطه الفايسبوكي، قال فيها :” من ينتظر من هذا الكائن خيرا لدينه ووطنه فهو ينتظر من عاهرة في كواتيمالا أو الهندوراس تفسير آية الكرسي”.


وكان الشوبي قد تقيأ تدوينة فاشلة فشل الأعماله الفنية التي يرميها على المغاربة عبر القناة الاولى والثانية، حيث عبر عن تضامنه مع الوحدة الجزائرية رافضا بشكل ضمني مطالب “الشعب القبائلي” في التحرر، حيث قال في تدوينته:”القبايل مكون أساسي من الشعب الجزائري ولانقبل بتجزيئه وانفصاله وكل من يلعب بهذه النار ستحرقه عاش الشعب الجزائري والوحدة الوطنية الجزائرية”، الأمر الذي أثار غضب العديد من متابعيه وكذا أصدقاءه الذين استغربوا من الطريقة التي تحدث بها عن الجزائر خصوصا أن موضوع القبائل هي قضية قديمة وأن ساكنتها هم من يطالبون بالتحرر وليس المغرب.


يشار إلى أن الشوبي سبق ان تعرض لهجوم وانتقادات من طرف المغاربة حينما وصف النبي آدم بـ”السلكوط”، واعتبر أن زوجة ادم في ايحاء منه لحواء، أنها هي من أخرجته من الجنة بسبب التفاحة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات