القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

بطل العالم في الكيك بوكسينغ في الوزن الثقيل ... مغربي!

بطل العالم في الكيك بوكسينغ في الوزن الثقيل ... مغربي!

بدر هاري ، "الفتى الذهبي" ، "الولد الشرير" ...

بدر هاري ، بطل الملاكمة المغربي في الوزن الثقيل الخارق

بدر هاري لاسمه الحقيقي بدر الدين الهواري ، هو لاعب الكيك بوكسر المغربي من فئة الوزن الثقيل الخارق. من مواليد 8 ديسمبر 1984 في أمستردام لأب من ولاد تيماء المعروف أيضًا باسم هوارة ، وتقع بالقرب من مدينة أغادير في جنوب المغرب ، وأم من منطقة الدار البيضاء-سطات الواقعة في الاتحاد القبلي الكبير للشاوية ودكالة.

نشأ بدر هاري في أمستردام وفي سن السابعة ، بدأ الملاكمة تحت إشراف بطل العالم السابق موسيد أكمران. عندما كان مراهقًا ، تدرب في Sitan Gym في آيت حسو. بعد انتقال ناديه التدريبي إلى روتردام ، انضم إلى فريق شاكوريكي الشهير بقيادة توم هارينك. فاز بدر هاري بلقب بطل المواي تاي في هولندا بإجمالي 57 انتصارًا بما في ذلك 44 انتصارًا من KO وهزيمتين وتعادل.



يشتهر بدر بتقنياته الفعالة ، وذكائه في الحلبة للعثور على الفتحات والتوليفات والقوة (جيروم لو بانر ، لاعب الكيك بوكسر الفرنسي المحترف على مستوى عالمي ، لقبه مايك تايسون الـ K-1) ، وإتقانه لأقدامه و تسديداته القوية والسريعة. في عام 2004 ، انضم لاعب الكيك بوكسر المغربي إلى نادي مايك الرياضي في أوستسان ويتدرب جنبًا إلى جنب مع ملفين مانهوف وبيورن بريجي. بعد بضع سنوات ، تألق في رياضته ووصل إلى نهائي الجائزة الكبرى العالمية K-1 مرتين في عامي 2008 و 2009. بدر هاري كان بطل العالم 6 مرات في مسيرته الاحترافية. اشتهر بكونه أحد أعظم المقاتلين في تاريخ لعبة الكيك بوكسينغ.

في عام 2009 بالرباط ، تلقى بدر رسميا التحية من قبل العاهل المغربي محمد السادس على براعته الرياضية. في مسيرته ، خاض ما مجموعه 121 قتالًا ، وحقق 106 انتصارًا (92 انتصر بها KO-TKO) ، ولم يكن لديه سوى مسابقتين ، و 13 هزيمة ، وتعادلين. كما أنه يحمل الرقم القياسي لأعلى التصنيفات في اليابان وكوريا وهولندا وبلجيكا.

مع نسبة 86 ٪ وأعلى رقم مسجل على الإطلاق من KO ، يعد بدر هاري أعظم مقاتل من الوزن الثقيل على الإطلاق في جميع التخصصات. ومن هنا أحد ألقابه: "الصبي الذهبي".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات