القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

Legzira Morocco Travel, شاطئ الجزيرة

يوجد شاطئ الجزيرة الأخَّاذ على الساحل الأطلسي الجنوبي، على بُعد 20 دقيقةً بالسيارة من القاعدة العسكرية الإسبانية السابقة في سيدي إفني.

يشتهر الشاطئ بأقواسه التي تشكلت قديماً من الحجر الرملي، وكانت إحداها قد انهارت عام 2016.

يقودك درجٌ إلى خليجٍ رملي منعزل. ربما يكون هذا أجمل شواطئ المغرب شكلاً، ويزداد جمالاً بشكلٍ خاص وقت المغيب عندما تتوهَّج الجروف الصخرية بلونٍ قرمزي في النور الآفل.

وخلال النهار، يمثِّل الشاطئ مقصداً ذائع الصيت للنزهات الرومانسية، وممارسة رياضة ركوب الأمواج، والطيران الشراعي.

يكشف Legzira Morocco عند انخفاض المد عن أسد بالإضافة إلى أنه يشتهر بقوسه الحجري الطبيعي وشاطئه الجميل وقد حاز على لقب أحد أفضل الشواطئ في إفريقيا. نستيقظ بعد السفر من ميرلفت باتجاه سيدي إفني للسفر إلى ليجزيرا. نجد شاطئ Legzira عند انخفاض المد. بعد الإفطار المغربي نخرج لاستكشاف شاطئ Legzira نسير على شاطئ Legzira إلى الاتجاه المعاكس للقوس. نجد شاطئًا خاليًا وجميلًا عند انخفاض المد وصخرة على شكل أسد. كان هناك أشخاص يجمعون بلح البحر والأخطبوط على الشاطئ. نجد مخلوقات بحرية أخرى في المحيط الأطلسي. كانت الشواطئ فارغة حيث ينتظر المغرب استعادة قطاع السياحة في عام 2021. في وقت لاحق من المساء ، نتحقق من القوس مرة أخرى عند غروب الشمس. كانت جميلة جدًا ، ومع انخفاض المد ، تمكنا من القيام ببعض الأكرويوجا على الشاطئ. يحب Mor Acro القيام بأكرويوغا على الشاطئ. في نهاية اليوم ، نتقاعد ونستمتع بأسلوب طاجين الأخطبوط المغربي في غرفتنا.

Legzira Morocco Travel, Beautiful Beach at Low Tide and Incredible Sunse...
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات