القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

مصطفى سلمى ولد سيدي مولود: “جنت على نفسها براقش”

 حذر المسؤول الأمني السابق فى البوليساريو مصطفى سلمى، جبهة البوليساريو من الخطأ مجددا فى التقدير ومواصلة الهجمات على الجيش المغربي المرابط على الحزام الأمني المعروف شعبيا “أسنتور” .

 

مصطفى سلمى ولد سيدي مولود: “جنت على نفسها براقش”

أوضح الناشط الصحراوي، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايسبوك” تحت عنوان “جنت على نفسها براقش”، أن المغرب تحمل الخسارة لمدة ثلاث أسابيع لكسب مشروعية التدخل لضم منطقة الكركرات خلف الحزام.


مصطفى سلمى نصح البوليساريو بأن “تسلم بالواقع الجديد”، مضيفا أنه “لن يفيدها الشحن العاطفي للصحراويين، و أن ضربات هنا و هناك، ستضرها أكثر ما ضرها قطع طريق الكركرات”.


وحذر الجبهة من محاولة قصف نقاط في الحزام الدفاعي المغربي، لأن ذلك سيعطي المغرب مشروعية القيام بخطوة مشابهة و”يستكمل الحزام الدفاعي في قطاع بير لحلو ليصل الى الحدود الجزائرية الموريتانية، و تبقى +البوليساريو+ محصورة داخل التراب الجزائري”.


وكان المغرب قد أعلن أمس الجمعة، أن المعبر الحدودي بمنطقة الكركرات العازلة في الصحراء قد “أصبح مؤمنا بشكل كامل”.


☆☆
ندعوك لمشاركة آرائك واقتراحاتك معنا في مربع التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا مشاركة ونشر أعمالك على الموقع ، ويجب على كل من يرغب الكتابة إلينا.
☆☆
   في نهاية موضوعنا ، وللتعرف على المواضيع القادمة وحتى تصل إلى كل موضوع جديد  للمدونة ، لا تنس الاشتراك والانضمام إلى قائمة المدونة البريدية عن طريق تسجيل بريدك الإلكتروني 
☆☆
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات