القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

سعد لمجرّد يحصل على الدرع الماسي لليوتيوب

حصل الفنان المغربي سعد لمجرد على درع اليوتيوب الماسي أو الدرع الماسي لموقع يوتيوب، بعد تجاوز عدد المشتركين في قناته على يوتيوب حاجز  10 مليون مشترك.


سعد لمجرد أول فنان عربي يحصل على الدرع الماسي


سعد لمجرّد يحصل على الدرع الماسي لليوتيوب

ويعتبر سعد لمجرد أول فنان عربي افريقي يحصل على درع اليوتيوب 10 مليون مشترك، بعدما كانت المنافسة قوية بينه وبين الفنان المصري محمد رمضان والذي بلغ عدد متابعي قناته على اليوتيوب أكثر من 9.78 مليون مشترك.


توجه سعد لمجرد بالشكر لجمهوره عبر حساباته الرسمية على المواقع الاجتماعية قائلا “أعزائي أينما كنتم في المغرب وخارجه أشكركم من أعماق قلبي وأعدكم أنني سأحرص على تقديم الأفضل لرفع علمنا دائما”.

وأضاف “أعجز عن وصف سعادتي، شكرا لكم على كل هذا الحب والاحترام أحبكم دون قيد أو شرط”.


وسينال لمجرد بعد هذا التتويج لقب أول فنان أفريقي يحرز الدرع الماسي، وثاني المشاهير العرب بعد “اليوتيوبر نور ستار”، التي تضم قناتها ما يزيد على الـ15 مليون مشترك.

وتحقق أعمال لمجرد أعدادا قياسية من المشاهدات بمجرد طرحها.

يعتبر الدرع  الالماسي من اقوى الدروع ويندرج من بين مستويات الصعوبة للحصول عليه كون انه يحتاج الى 10 ملايين مشترك في قناتك لتتمكن من الحصول عليه وهذا الرقم لم يصل اليه احد في الدول العربية حتى الان ماعدا نور ستارز, وهو الماسي الشكل لكنه في الحقيقة هو معدن مطلي بالفضة مع قطعة كريستال كبيرة الحجم في المنتصف على شكل مثلث زر التشغيل, يصل سعر هذا الدرع الماسي التصميم المقدرالى 200 دولار.

سعد لمجرّد يحصل على الدرع الماسي لليوتيوب

أغاني سعد لمجرد 2020

سعد لمجرد - لمعلم
سعد لمجرد نجيبك
سعد لمجرد عدى الكلام adda elkalam
سعد لمجرد اسف حبيبي asif habibi
سعد لمجرد انساي
سعد لمجرد دندنها
سعد المجرد bella
سعد لمجرد enti baghia wahed
سعد لمجرد jiti fe bali


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات