القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تناول الطعام في مراكش

بصرف النظر عن تجربة تناول الطعام اللذيذة ، تتوفر مراكش على جميع الأماكن السياحية التي تناسب ميزانيتك، فأي كانت رغبات الطبخ الخاصة بك و أي كان الموقع الذي إخترته بمراكش سوف تجد مكانا لتناول طعامك، ما عليك سوى الإختيار بين العروض المتنوعة التي ستتيح لك التواجد بفضاءات مختلفة طوال إقامتك في المدينة.
تناول الطعام في مراكش
الطعام في مراكش

تناول الطعام في مراكش

لتغمر نفسك في جو شعبي بمراكش، لا شيء يضاهي وجبة عشاء في ساحة جامع الفنا حيث العديد من المطاعم المتنقلة، تقدم مجموعة من الأطباق التقليدية مثل الطاجين، الكسكس، القضبان، البطاطس المقلية، سلطة مغربية، و حتى قواقع و أوفال الأغنام...
فن الطهي المراكشي فن غني بالعديد من العناوين الجديدة تنتظر البحثين عن اللذة بأماكن ساحرة ذات جودة في الخدمة.

و سوف تكتشف أيضا مراكش المدينة العالمية، بمناطق جليز و الحي الشتوي حيث توجد العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق الإيطالية و الفرنسية و الأسيوية.

طهاة مراكش

جميع المغاربة سوف يجزمون القول أن افضل الطهاة هن أمهاتهم. فالمطبخ المغربي التقليدي هو عمل الأمهات الذي تتم نقل معرفته من جيل إلى جيل.

تعتبر مراكش  أيضا مهد الطهاة الذين تميزوا و أبدعوا في المطبخ المغربي، كما قاموا بالإحتفاظ على تراثه.

ويشكل كل من موحا فدال، رشيد أجوري، عصام راشي و رشيدة سحنون، على سبيل المثال لا الحصر موجة من الطهاة المتحمسين الذين يمكنك أن تكتشف مواهبهم بمطاعمهم الخاصة في مراكش.

مراكش في قائمة أفضل ستة أماكن حول العالم بإمكانك تناول الطعام في شوارعها

تم اختيار مدينة مراكش ضمن قائمة تضم أفضل ستة أماكن حول العالم، يمكن تناول الطعام في شوارعها ، لدى الباعة المتجولين الى جانب أشهر المدن السياحية.

قدم موقع “انسايدر” لائحة للأماكن الستة  التي يمكنك أن تجد فيها ألذ أطعمة الشوارع حول العالم حسب الترتيب التالي :  سنغافورة، وسيدني، وإسطنبول، وبانكوك، ومراكش، بالإضافة إلى مومباي.

وحسب نفس الموقع، إن طعام الشوارع ليس مجرد وسيلة سريعة ورخيصة ولذيذة لملء معدتك بالطعام فحسب؛ بل هي الوسيلة التي يمكنك من خلالها التعرف على وجه آخر للمدينة التي تزورها.

ونصح الموقع المختص، قرائه بعدم الأكل في أماكن خارج مدينة مراكش، حسب تقييمه، واعتبر أن أفضل وجهة هي ساحة جامع الفنا، حيث توجد أكشاك تخضع لمراقبة صحية دورية، كما يتم التخلص من بقايا الطعام كل يوم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات