أخر الاخبار

لأول مرة في التاريخ .. مباراة رسمية بين البارصا وإشبيلية على أرضية ملعب مغربي sport

 أعاد الاتحاد الإسباني لكرة القدم إنعاش آمال عشاق الساحرة المستديرة بالمغرب في متابعة نجوم البارصا وإشبيلية عن قرب، ومشاهدة مباراة كرة قدم من الطراز العالمي ستجرى بينهما على أرضية ملعب طنجة الكبير، وذلك بعدما قدم عرضاً جديداً للفريقين من أجل خوض لقاء السوبر الإسباني بملعب محايد خارج إسبانيا لأول مرة في التاريخ.

وحسب تقارير إعلامية، فإن عرض الاتحاد الإسباني كان مغرياً جداً لكلا الناديين حيث أنه تعهد بمنح مبلغ مليون يورو لكل واحد منهما، بالإضافة إلى منح كلاهما 6000 تذكرة يبيعانها لمشجعيهما، بينما سيخصص الباقي للجماهير المغربية التي ستحضر لمشاهدة الفريقين.

هذا وقد أشعر النادي الكاتلاني مسؤولي الاتحاد الإسباني بموافقته على الفور، معتبراً أن خوض مباراة واحدة على أرض محايدة سيوفر على اللاعبين عناء الضغط والوقت في ظل الجدول المزدحم والعاج بالمباريات الرسمية والإعدادية.

ومن جهته فقد أعرب الفريق الأندلسي عن رفضه لهذا الأمر في أول وهلة وفضل الاحتفاظ بالنمط القديم للحدث، غير أنه أبدى استحسانه للأمر فيما بعد وأعلن قبوله مبدئياً، لكنه أشار أن القرار النهائي سيعلن في انتظار سيعقده مكتبه المسير، صباح يوم الغد لحسم الأمور بشكل نهائي.

وفي حال قبول الطرفان، سيتم الإعلام رسمياً عن إقامة السوبر الإسباني يوم الأحد 12 غشت القادم على أرضية ملعب طنجة، وهي المرة الأولى التي يقام فيها السوبر الإسباني خارج إسبانيا، كما سلف الذكر.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -