القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

من وراء إطلاق إشاعة وفاة ملك

بعد ان أثارت الانباء قلقا بالغا في الأوساط المغربية.. مقرب من القصر الملكي: خبر وفاة الملك محمد السادس اشاعة وهو في صحة جيدة.. وصورة جديدة للملك مع طفلين

تناسلت في المغرب شائعات حول وفاة العاهل المغربي محمد السادس، بعد تداول خبر حول الموضوع تداولته وسائل اعلامية عديدة، قالت وسائل اعلام مغربية، أنه مقرب من البوليساريو، وهو الخبر الذي أحدث تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.


نشر صورة حديثة يظهر فيها العاهل المغربي الى جانبه شاب وطفلين بداخل محل ملابس واكسسوارات بالعاصمة الفرنسية.

وتجدر الاشارة الى ان اشاعة وفاة محمد السادس أثارت قلقا بالغا في الأوساط المغربية، حيث انبرى كثيرون للسؤال عن السبب وراء عدم ظهوره منذ اخر صورة له داخل غرفته بالمستشفى بعد اجراءه عملية جراحية بباريس.

العاهل المغربي يتواجد حاليا بفرنسا لقضاء فترة نقاهة. محمد السادس “يتابع الأحداث التي تقع بالمغرب يوما بيوم، وتقدم له كل التفاصيل من أجل الحصول على توجيهاته”.

من جهة، أبعث العاهل المغربي، الجمعة، رسالة الى المجتمعين في منتدى “كرانس مونتانا” الذي يفتتح أعماله في دورته الرابعة المنعقدة بمدينة الداخلة جنوب المغرب، حول التعاون جنوب – جنوب، والتي أكد فيها أن بلاده تعتبر هذا التعاون بين الدول الافريقية هو رافعة لانبثاق إفريقيا جديدة واثقة من قدراتها ومتطلعة إلى المستقبل، حسب ما جاء في الرسالة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات