القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

المغرب ضمن 10 وجهات ينصح بزيارتها


المغرب ضمن 10 وجهات ينصح بزيارتها دليل ” لونلي بلانيت” السياحي  

كشف الدليل السياحي العالمي “لونلي بلانت” عن قائمة العام المقبل لأفضل الدول التي ينصح بزيارتها، وجاء المغرب ضمن القائمة التي تضم عشرة دول فقط.

وأبانت دار النشر الاسترالية التي تنشر أدلة السفر حول العالم من بينها “لونلي بلانت”، أن المغرب يضل واحد من أفضل الوجهات والأماكن في العالم لمشاهدة المعالم التاريخية والسياحة بمختلف أنواعها.

ويضيف الدليل الاسترالي، أن المغرب احتل المركز العاشر في قائمة أفضل الوجهات السياحة في  عام 2015، وجاء بعد جزيرة سانت لوسيا، والفلبين، وصربيا، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وأيرلندا، ونيكاراغوا، ليتوانيا، وناميبيا وسنغافورة.

شاهد أيضا174 مليار درهم عائدات السياحة من العملة الصعبة خلال 3 سنوات »بنكيران: السياحة تطورت في عهد حكومتنا على الرغم من المشوشين »
ويرى كتيب الإرشادات المتخصص في السياحة، أن المناظر الطبيعية والتنوع الجغرافي وحتى الاجتماعي للمدن يجعل من المغرب وجهة لابد من زيارتها وإكتشاف مطبخها.

وينصح الدليل بزيارة الكثبان الرملية في مرزوكة و استوديوهات مدينة ورزازت و جبال الأطلس فضلا عن مدينة مراكش وفاس.

وكشفت يومية “لوفيغارو” الفرنسية الأسبوع الماضي، أن المغرب من بين ست أهم الوجهات العالمية التي يمكن السفر إليها مع العائلة، كما احتل المرتبة السادسة في تصنيف أفضل الوجهات السياحية “الحلال” الشهر الماضي.

وأكد  في ما سبق وزير السياحة لحسن حداد أن المغرب يساير التوجه العالمي في مجال تنمية السياحة الجماعية، مشيرا إلى بروز مناطق سياحية بالمغرب، يمكن مختلف المناطق من الإستفادة من الانعكاسات الاقتصادية لقطاع السياحة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات